نجم سهيل شركة نقل أثاث الرويس

نقل أثاث الرويس من الخدمات التي يبحث عنها الكثيرون في إمارة أبو ظبي. شركة نجم سهيل من الشركات البارزة في تقديم خدمات نقل الأثاث في الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في الشركة فريق عمل يمتلك مهارات، ومميزات تجعله الأفضل على الإطلاق. في هذا المقال سنبرز لكم أهم المميزات؛ التي تجعل شركتنا هي الخيار الأمثل لنقل الأثاث.

نبذة عن شركة نجم سهيل نقل الاثاث

نجم سهيل شركة نقل أثاث في الرويس ، وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال. حيث تحرص إدارة الشركة على تطوير منظومة العمل؛ لتلبي حاجة العملاء.

تمتلك الشركة سجلًا حافلًا بالإنجازات، ليس فقط في الرويس أو أبو ظبي بل في كل أرجاء دولة الإمارات. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات تغطي كل المدن، مثل: العين، والرويس، وغيرها من المدن حسب طلب العميل.

نعتني بأدق التفاصيل؛ التي تشغل العملاء؛ لنوفر عليهم الوقت والجهد. نعمل وفق آلية تتسم بالشفافية ونتابع مع العملاء سير العمل؛ لأن عملاءنا هم شركاء النجاح.

نعتمد على منظومة متكاملة بداية من مواد التغليف المستوردة عالية الجودة، ومعدات النقل، والأيدي العاملة الماهرة. ولكل ما سبق أصبحت شركتنا هي الخيار الأمثل؛ لمن يبحث عن التميز.

خدمات نقل أثاث الرويس

مدينة الرويس من المدن التي تتبع إمارة أبو ظبي، وتضم مجمعات سكنية وصناعية كبيرة. الأمر الذي جعل خدمات النقل الأثاث فيها تحتاج إلى خبرة وتميز، وهذا ما نوفره للعملاء.

نعمل دومًا على تقديم باقة شاملة من الخدمات؛ التي تلبي حاجة العملاء، وتوفر عليهم التكلفة، والوقت. ومن خدمات النقل المميزة؛ التي نوفرها نقل أثاث الرويس إلى أبو ظبي، فنحن شركة نقل أثاث في الرويس بشكلٍ عام.

وغيرها من الخدمات التي سنذكرها بالتفصيل، فيما يلي:

نقل أثاث المنازل:

في أوقاتٍ كثيرة يلجأ الأشخاص إلى تغيير منازلهم، مما يضطرهم إلى البحث عن وسيلة نقل مميزة. ولخبرتنا الطويلة في نقل أثاث المنزل، اعتمد علينا الكثيرون في الإمارات.

حيث نعمل على توفير أدوات التغليف المناسبة للأثاث، والأجهزة الكهربائية. نراعي تقسيم الأثاث إلى فئات: مثل المقتنيات، والأشياء القالبة للكسر، وتُستخدم أدوات تناسب كل فئة لتجنب أي ضرر.

نقل أثاث الفيلا:

نوظف خبرتنا في نقل الأثاث في توفير خدمة نقل مميزة للعملاء. حيث نوفر لساكني الفيلل خدمة نقل أثاث شاملة. نبدأ بمعاينة الأثاث ونحدد الوجهة المطلوبة، ونوفر معدات التغليف اللازمة. ثم نبدأ في عملية النقل باحترافٍ تامة.

نفذنا العديد من الخدمات في نقل عفش الرويس، والعين، وغيرها من مدن أبو ظبي.

نقل أثاث المستودعات:

إضافة إلى خدماتنا في نقل أثاث الرويس للمنازل، نوفر للعملاء خدمة نقل أثاث المستودعات. حيث إننا على جاهزية تامة في تنفيذ مختلف عمليات النقل، ونتملك المعدات اللازمة لإتمام مراد العملاء.

نقل أثاث المكاتب والاستديوهات:

إذا كانت لديكم مقتنيات تحتاج إلى تعامل خاص؛ فشركة نجم سهيل هي الحل الأمثل. نفذنا عدد لا بأس به من عمليات النقل؛ حيث إننا شركة نقل أثاث في الرويس وغيرها من المدن.

وما زلنا نتطلع نحو المزيد. كما نراعي أن ينفذ عملية النقل فريق من المحترفين وأصحاب الخبرة، لضمان نقل المعدات والأثاث المتكبي بصورةِ آمنة.

مواد التغليف ومعدات النقل

في شركة نجم سهيل نوفر للعملاء كل الوسائل والأدوات التي تضمن لهم عملية نقلٍ آمنة وسريعة. حيث نهتم بأدق التفاصيل بداية من أدوات التغليف.

إذ نعتمد على مواد مستوردة بجودةٍ عالية مثل: لفائف فقاعات التغليف، والصناديق بأنواعها المختلفة، وورق الكرتون المقوى، ومعدات حفظ الصحون. وغيرها من المواد التي تناسب مختلف أنواع الأثاث.

بالإضافة إلى معدات النقل المجهزة، والتي تناسب طبيعة الأجهزة الكهربائية، والأثاث المنزلي، أو المكتبي، ومن مميزاتنا في هذا الجانب:

  • توفير معدات خاصة بالأدوات المعرضة للكسر أو الخدش مثل المرايا والزجاج.
  • توفير عبوات تغليف خاصة بالمفروشات والمراتب لحمايتها من أي تلف محتمل؟.
  • معدات خاصة لنقل أدوات المطبخ وخاصة الصحون لأنها أكثر عرضة للكسر.
  • صناديق خاصة للمقتنيات الدقيقة وخفيفة الوزن والمتعلقات الشخصية.

مراحل العمل في شركة نقل أثاث في الرويس

نفذت شركة نجم سهيل عددًا من عمليات نقل أثاث الرويس بكفاءة عالية. نعتمد على منهج دقيق للغاية في تنفيذ أعمالنا؛ لنضمن تحقيق مراد العملاء الكرام.

حيث نقسم العمل إلى مجموعة مراحل، فق ترتيب معين. وهذا الأمر لا يساعدنا فقط على الإنجاز، بل يمكننا من التنفيذ في وقت قياسي وبجودة عالية. ومراحل العمل في الشركة وفق ما يلي:

مسح موقع العمل: قبل البدء في مشروع النقل، يعمل فريق متخصص على تنفيذ مسح شامل لموقع العمل. بالإضافة إلى عمل مسح لكل التفاصيل المراد نقلها وتقسيمها إلى فئات بين أثاث عادي، وأجهزة كهربائية، وزجاج، وغيرها من الفئات.

تقدير التكاليف: في هذه المرحلة، نحسب التكاليف المتوقعة للعمل. وهذه العملية تغطي كل التفاصيل بداية من التغليف، ووصولًا إلى النقل والتركيب في الوجهة المطلوبة. كما نوفر عروض مميزة للعملاء.

فك الأثاث: نبدأ بعد ذلك في فك الأثاث من المكان المراد النقل منه، ونعمل على تقسيمه إلى فئات. نستخدم أدوات دقيقة للفك، مع الحرص الشديد على الحفاظ على كل قطع الأثاث من الخدش.

بعد الانتهاء من الفك نقسم الأثاث إلى مجموعات لتوفير الوقت عند التركيب في الوجهة المنقول إليها.

التغليف: مرحلة التغليف من المراحل المهمة؛ حيث نستخدم وسائل وأدوات عالية الجودة. نراعي الأجهزة الكهربائية، والأواني، والصحون، والزجاج. وحرص على توفير كل أداة تغليف لنوعية الأثاث التي تناسبها.

النقل والتركيب: أخيرًا يتم النقل إلى الوجهة المطلوبة، ثم نبدأ بعملية إعادة التركيب في المكان الجديد. وهذه العملية تُنفذ حسب رغبة العميل؛ حيث يتابعها لنضع كل قطعة في المكان الذي يناسب الديكور الجديد.

مميزات فريق العمل

إن العنصر البشري في عملية النقل من الركائز التي لا غنى عنها. ولنضمن تنفيذ متطلبات العملاء بدقة عالية؛ فإننا نضع معايير دقيقة؛ لقبول الموظفين الجدد.

هذا بالإضافة إلى تطبيق مجموعة من التدريبات التطبيقية على أفراد الفريق؛ لضمان مستواهم قبل البدء في العمل. ومن مميزات فريق العمل في الشركة ما يلي:

  • خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث؛ إذ عمل الفريق على نقل أثاث الرويس، والعين، ومواقع مختلفة في الإمارات.
  • التدريب على العمل قبل البداية الفعلية لعمليات النقل؛ لضمان مستوى الجودة.
  • العمل وفق روح الفريق؛ لضمان الوصول إلى النتيجة التي تفوق توقعات العملاء الكرام.
  • الاحتراف في التعامل مع مختلف أنواع الأثاث والدقة في عملية التغليف والتركيب والنقل.
انقل مع شركة نجم سهيل

إذا كنت تبحث عن شركة نقل أثاث في الرويس فقد انتهى بحثك مع شركة نجم سهيل. حيث نوفر عليك البحث والوقت والتكلفة. كما نقدم عروض مميزة للعملاء. خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث في مختلف أرجاء الإمارات.

نمتلك عددًا من معدات النقل؛ التي تضمن لكم عملية نقل آمنة. كما إن لدينا سابقة أعمال نقل أثاث الرويس، والعين، وأبو ظبي، وشهادة العملاء خير دليل.

كل ما عليك فعله التواصل معنا من خلال قنوات الاتصال المتوفرة في الموقع؛ وترك البيانات المتعلقة بعملية النقل؛ لنتواصل معك ونننفذ باقي الإجراءات. شركة نجم سهيل، خبراء النقل في الإمارات.

رأيان حول “نجم سهيل شركة نقل أثاث الرويس”

أضف تعليق

0509690566